تسجيل الدخول

مرحباً بكم في مدرسة أدنوك- غياثي، حيث نعمل بشغف لدعم وبناء قادة المستقبل من خلال مناهجنا الأكاديمية الفعالة والقوية. إن موظفين مدرسة غياثي يعملون بجد لتحقيق رؤيتنا وهي زيادة التحصيل والانجاز من خلال تزويد طلابنا بفرصة للاستكشاف والتعلم في بيئة تعليمية إيجابية. إننا نحمل أنفسنا مسؤلية تعريف طلابنا بالمعايير والتوقعات العالمية مع الحفاظ على ثقافة الامارات واحترامها. 


كما أن انجازات طلابنا مبنية على بيئة تعاونية، حيث يجتمع الموظفون وأفراد المجتمع وأولياء الأمور معاً لبناء قادة المستقبل في غياثي ودولة الامارات العربية المتحدة، حيث أننا نركز بشدة على العمل مع أولياء الامور والمجتمع لتمكين جميع الطلاب من تنمية قدراتهم وطموحاتهم وإمكاناتهم الأكاديمية، وتحقيقاً لهذه الغاية فإننا نشجع جميع أفراد مجتمع غياثي على لعب دور نشط في تعليم طلابنا.


إن مدرسة أدنوك- غياثي تسعى لتكون في الصدارة من حيث الحرص على التطوير العلمي والمناهج القوية والمتطورة، وذلك لتصبح أحد الصروح التعليمية الرائدة في المنطقة. كما أن الفريق الإداري يعمل على مواصلة تطوير المعلمين وتحميلهم مسؤلية توفير بيئة تعليمية للطلاب ذات مستوى عالٍ واستخدام مهارات القرن الحادي والعشرين. كذلك يضع المعلمين توقعات تعليمية عالية للطلاب ويشجعونهم على أن يصبحوا متعلمين متفاعلين ومسؤلين.

 

 أنا على ثقة أنه مع وجود موظفين مدرستنا الذين يعملون بجد ودعم أولياء الأمور والمجتمع يمكننا أن نضمن تحقيق كل طالب لأفضل النتائج. 


السيدة/ ريسة مسيعد المنصوري 

قائم بأعمال مدير  

 


يوجد أحداث قادمة