02/07/2019

مدارس أدنوك تحتفل بتخرج دفعة 2019

احتفلت مدارس أدنوك هذا الشهر بتخرج دفعة 2019 من فروعها في ساس النخل والرويس ومدينة زايد، ما يعتبر نقلة هامة في حياة الطلاب، الذين سيتابعون الآن مسيرتهم الأكاديمية والشخصية. وحققت مختلف فروع مدارس أدنوك أداءً أكاديمياً مبهراً، مدفوعة بخبرات فريق الإدارة، وقيادة أكاديميات الدار، لتدعم رسالة مدارس أدنوك في توفير تعليم عالمي المستوى، مركز على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. قدمت مدارس أدنوك على مدار العام الماضي مجموعة من البرامج التعليمية الاستثنائية، من بينها الشراكات مع "ليغو للتعليم" وبرنامج "كومون" للتعليم، والتي ساعدت على تحسين مخرجات التعليم والتعلم. وتعتبر هذه المناسبة مرحلة هامة أخرى في تقدم مدارس أدنوك المتواصل، وتؤكد على الرؤية المستقبلية الخاصة بالوصول إلى اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات.

ساس النخل

في 16 يونيو 2019، أقام فرع ساس النخل حفل التخرج الخاص بالدفعة العاشرة للعام الأكاديمي2018- 2019 في مسرح أبوظبي الوطني، للاحتفاء بهذه اللحظة الإنتقالية في حياة 145 خريجاً من الصف الثاني عشر والذي يعتبر يوماً حافلاً بالنسبة لمديرة المدرسة د. كيت سوتون جونز.وكان على رأس المشاركين كل من غنام المزروعي رئيس مجلس الأمناء وسحر كوبر المدير التنفيذي لأكاديميات الدار، وتم تسليط الضوء على الإنجازات الأكاديمية لمختلف الطلاب، إضافة إلى المعلمين والمشرفين والطاقم الإداري، الذي مهدوا طريق النجاح لكل الخريجين. يسعدنا أن نقدم أحر التهاني و بشكل خاص للطالبة الريم عبد الله عبد الرحمن العلي، والطالب عبد الله خليفة يوسف محمد علي المرزوقي، على التكريم الذي استحقاه بفضل سعيهما للتميز أثناء مسيرتهما الأكاديمية. وبفضل نجاح عملية التعليم التي ترتكز على العلوم والتكنولوجيا( STEAM ) في مدارس أدنوك، تُظهر هذه الدفعة إمكانياتٍ مذهلة تجعلهم كقادة متكاملين للمستقبل قادرين على المساهمة في مجتمعات الغد العالمية سريعة التغير.

الرويس

في 19 يونيو 2019، بدأ فصل جديد مثير في حياة دفعة خريجي عام 2019 في فرع الرويس مع حفل التخرج. وفيما ينتظرهم مستقبلٌ مشرق، نقدم أحر تهانينا للطالبين المتميزين اللذين ألقيا كلمات الوداع محمد شافع الحق وديان كويتين على أدائهم المذهل في نهاية العام، والذي يعكس المعايير المرتفعة التي تضعها المدرسة للأنشطة التعليمية. فيما نحتفل بإنجازات خريجينا، من المهم أن نشير إلى الدور الذي لعبه في هذا النجاح كل من المعلمين والطاقم الإداري والمشرفين المذهلين، والذي عملوا بلا كلل كي نصل إلى ما حققناه في هذا اليوم. نود أن نشكر المديرة المكلفة كارين دانا، والتي كان تفانيها في تقديم تعليم استثنائي مصدراً للإلهام، وساهمت إرشاداتها على تشكيل أطر العمل التعليمية المتفوقة وذات المستوى العالمي في المدرسة.

مدينة زايد

في 20 يونيو 2019، أقمنا أول حفل تخرج شهده فرع مدينة زايد، وبهذه المناسبة الهامة، كان مدرّج المدرسة مزيناً بالورود البيضاء، فيما ارتدى الخريجون البالغ عددهم 47 الأثواب الزرقاء والذهبية وساروا بفخر على أنغام معزوفة "البهاء والظروف" (Pomp and Circumstance). وتم التمهيد لهذه الرحلة التي تُوِّجتْ بحفل تخرج 2019 من خلال جهود فرع مدينة زايد المتواصلة الساعية باستمرار لضمان متابعة خريجينا رحلتهم الأكاديمية في أفضل مؤسسات التعليم العالي. ونود أن نهنئ مي سلطان المنصور، التي اختيرت لإلقاء كلمة الوداع عن دفعة 2019، وسلطان سالم محمد المزروعي الذي حصل على "جائزة الإنجاز المتميز"، على إنجازاتهما الأكاديمية المذهلة. ونود أن نشكر المدرسين والطاقم والمشرفين الرائعين الذي عملوا بلا كلل ليساعدوا الخريجين على صقل مواهبهم، وتحقيق إنجازات أكاديمية عليا، والوصول لأهدافهم الشخصية. وبالنيابة عن الجميع في مدارس أدنوك، نشكركم على كونكم سفراء مذهلين لمجتمعنا التعليمي.

مبروك!