تسجيل الدخول

مرحبًا بكم في مدارس أدنوك بالرويس!

نحن في مدارس أدنوك نحتفل بطلابنا الذين هم منارة العالم ومفتاح المستقبل على مختلف ثقافاتهم وجنسياتهم، ونفخر بأنفسنا على نجاحات طلابنا. إن فريق مدارس أدنوك مخصص لضمان وجود أساس متين لتنمية قادة مبتكرين ومسؤولين اجتماعياً لديهم الثقة في مواجهة جميع المساعي المستقبلية.


وبصفتي المدير المسؤول عن الرويس ، يشرفني أن أرحب بكم في مدرسة تضج بالمدرسين والموظفين الأكفاء؛ لتعزيز التنمية الفردية الأكاديمية والاجتماعية، وترسي القيم العربية والإسلامية، وتضمن فرص التفوق و النجاح لكل طالب.


نحن نعمل معاً كفريق لدعم وبناء قادة المستقبل من خلال مناهجنا الأكاديمية المواكبة للتقدم التكنولوجي على مستوي العالم ، كمهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) التي تطور طلابنا في القرن الواحد والعشرين. إن مبدأ تعزيز الاحترام والنزاهة والأمانة والثقة و الإبداع هي أساس نجاح طلابنا.

معاً، نمهد الطريق إلى النجاح والتفوق لكل طالب، ومن خلال المبادرات الرائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، نهدف إلى أن نكون المدرسة الأولى في المنطقة. يمتلك طلابنا القدرة و القوة لبناء مستقبل أكثر إبداعًا. مع دعمكم المستمر ، سيستمر النجاح.


السيدة كارين دانا

يوجد أحداث قادمة