تسجيل الدخول

ندرك في مدارس أدنوك في منطقة غياثي بأن الأفكار والمعارف تتطور بسرعة في مجتمعنا. لذلك، فإن


مدير مدرسة الابتكار والإبداع والشغف بالاكتشاف أمر أساسي لنجاح طلابنا، ويجعل عقولنا الشابة لديها القدرة على التكيف مع عالم يتغير دائما. هذا الاقتناع يحدد نهجنا في التفوق التعليمي.


نحن نسير وفق نهج نجعل من خلاله طلابنا هم قادة تعليمهم، في حين يتمثل دور المعلمين بتسهيل الحصول على المعرفة. وهذا ينطوي على توفير خيارات لطلابنا تتيح لهم الاستكشاف والتعلم في بيئة تشاركية والأهم من ذلك بأن مثل هذه الأساليب تتناسب مع شخصياتهم.


لقد قمنا بتحديد معايير عالية لطلابنا طوال رحلتهم التعليمية سواء في الجوانب الأكاديمية والسلوكية. بالتالي، فنحن نقوم بمشاركة مجموعة من القيم الأساسية لهذا السبب بالتحديد، إذ يتمثل هدفنا برعاية التلاميذ كمواطنين مسؤولين اجتماعيا لديهم دراية أكبر بالبيئة حولهم وما ستكون عليه شخصيتهم في المستقبل.


وبصفتي مديرة المدرسة، فإن مسؤوليتي تتمثل بتهيئة مستقبل إيجابي وملهم وقابلا للتحقيق قدر الإمكان لطلابنا. كما تقع على عاتقي مسؤولية ضمان أن تقوم مدارس أدنوك في غياثي بكل ما في وسعها لإعداد طلابنا للتفوق غدا، وتجهيزهم بالأدوات التي يحتاجونها ليكونوا قادة المستقبل.


وتحقيقا لهذه الغاية، أدعو المجتمع المدرسي بأكمله إلى القيام بدور نشط في دعم جهود فريق التدريس المتميز. عندما نعمل معا لتحقيق نفس الهدف سنصل في نهاية المطاف إلى تحقيق نجاح مضاعف لنا ولطلابنا.


السيدة سوزان واتسون


يوجد أحداث قادمة