تسجيل الدخول

مرحباً بكم في مدرسة أدنوك- غياثي، حيث نعمل سوياً على دعم وبناء قادة المستقبل من خلال مناهجنا الأكاديمية الفعالة والقوية. إن موظفين مدرسة غياثي يعملون على دمج الإبداع في المناهج الدراسية من خلال تجارب التعلم اليومية، مما يوفر للطلاب فرصة للاستكشاف والتعلم في بيئة إيجابية.


موظفون مدرسة غياثي يأخذون على عاتقهم مسؤلية تعريف طلابنا بالمعايير والتوقعات العالمية مع الحفاظ على ثقافة الامارات واحترامها. كما أننا نعمل بجد لتأسيس وتعزيز بيئة تعاونية، حيث يجتمع الموظفون وأفراد المجتمع وأولياء الأمور معاً لبناء قادة المستقبل في غياثي ودولة الامارات العربية المتحدة، وتحقيقاً لهذه الغاية فإننا نشجع جميع أفراد مجتمع غياثي على لعب دور نشط في تعليم طلابنا.


إن مدرسة أدنوك- غياثي تعمل بجد لتصبح واحدة من الصروح التعليمية الرائدة في المنطقة، كما أن الفريق الإداري يعمل على مواصلة تطوير المعلمين وتحميلهم مسؤلية توفير بيئة تعليمية للطلاب ذات مستوى عالٍ تستخدم مهارات القرن الحادي والعشرين. إن المعلمين يضعون توقعات تعليمية عالية للطلاب ويشجعونهم على أن يصبحوا متعلمين متفاعلين ومسؤلين، وإنه يمكننا معاً وبوجود دعم أولياء الأمور، أن نصنع مستقبلاً مشرقاً.


لقد حددنا أهدافاً عالية، وأنا واثقة أنه مع دعم أولياء الأمور والمجتمع والموظفين يمكننا أن نحقق جميع الأهداف التي تم تحديدها للمدرسة. 


السيدة/ ويندي بروك


يوجد أحداث قادمة